مدرسة زيد بن حارثة المتوسطة تنظم بطولة لألعاب القوى والجمباز

مدرسة زيد بن حارثة المتوسطة تنظم بطولة لألعاب القوى والجمباز
http://adwaalwatan.com/?p=3194351
الزيارات: 10455
التعليقات: 0

نظمت مدرسة زيد بن حارثة المتوسطة بالجائزة التابعة لمكتب التعليم بمحافظة أضم صباح أمس الثلاثاء ١٤٣٩/٦/٢٥هـ منافسات ⁧‫بطولة زيد الودية لرمي الرمح والقفز على الحصان على مستوى مكتب تعليم أضم بحضور الأستاذ بريك المالكي مشرف التربية البدنية بمكتب التعليم بمحافظة أضم ومعلمي التربية البدنية للمدارس المشاركة.

وقد بدأت البطولة بمسابقة رمي الرمح وجاءت نتائجها على النحو التالي حصل الطالب حامد محمد على المركز الأول والميدالية الذهبية من ⁧‫مدرسة جعفر بن أبي طالب‬⁩ بينما حصل الطالب محمد حسن على المركز الثاني والميدالية الفضية من ⁧‫مدرسة سعيد بن زيد‬⁩ وحصل الطالب مسعود أحمد على المركز الثالث والميدالية البرونزية من ⁧‫مدرسة عبدالله بن رواحة.

عقب ذلك جرت المنافسة للمتسابقين في القفز على الحصان حصل من خلالها الطالب محمد حامد على المركز الأول والميدالية الذهبية من مدرسة عبدالله بن رواحه وحصل الطالب وليد صالح على المركز الثاني والميدالية الفضية من مدرسة زيد بن حارثة وحصل الطالب محرم مبارك على المركز الثالث والميدالية البرونزية من مدرسة سعيد بن زيد.

وفي ختام الفعالية تشرف راعي البطولة المشرف التربوي بمكتب تعليم أضم وقائد المدرسة الأستاذ جمعان موسى الصلاحي بتكريم الطلاب الفائزين في في هذه المنافسة والمعلمين المشاركين في البطولة .

الجدير بالذكر أن هذه البطولة كانت تحت إشراف قائد المدرسة ورائد النشاط الأستاذ حسن الساعدي ومعلم التربية البدنية الأستاذ علي حمدان الزهراني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>