“محلي عُنيزة” يناقش جدول أعمال جلسته الثالثة

“محلي عُنيزة” يناقش جدول أعمال جلسته الثالثة
http://adwaalwatan.com/?p=3194223
الزيارات: 18122
التعليقات: 0

ناقش المجلس المحلي في محافظة عنيزة اليوم الثلاثاء 25 جماد الآخر 1439هـ جدول أعماله في جلسته الثالثة من الدورة الخامسة في مقر المحافظة بعنيزة؛ حيثُ افتتح سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم الجلسة برفع شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة – حفظه الله – وسمو نائبه على ما تلقاه محافظات المنطقة من دعم منقطع النظير؛ والمتمثل في مشاريع النماء لرفاهية المواطن مُستعرضاً خلالها جوانب عدة عُرض من خلالها محاضر اللجان الفرعية، والتي شملت لجان “المرافق العامة، التعليم والثقافة، الصحة والعمل الاجتماعي، الزراعة والمراعي الطبيعية”، إضافة لمهام عمل فريق المتابعة بالمجلس المحلي، وفريق العلاقات العامة والإعلام .

وقد نُوقش – كذلك – من خلالها تصاميم الشوارع والطرقات وتأثيرها على السلامة المرورية، وعملية تنظيم عربات الأطعمة “FoodTruck”، ورفع مستوى الخدمات العلاجية في المراكز الصحية من أجل التخفيف على مستشفى الملك سعود بعنيزة، وكذلك النظر في بعض المواقع المُنزوية وما فيها من مخلفات وخردوات، إضافةً لمعالجة وترتيب وتشجيع مباسط المزارع تحت عنوان “من المزرعة لمائدتك”.

تلا ذلك الاطلاع على ما استجدَّ من أعمال، إضافةً لتحديد موعد للاجتماع القادم الذي يوافق يوم الثلاثاء 9 شعبان 1439هـ .. وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة المحافظ شكره وتقديره للجميع على تفاعلهم تجاه تنمية مجتمع عنيزة متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>