” محلي القرى ” يعقد جلسته ويقرّ بعض التوصيات

” محلي القرى ” يعقد جلسته ويقرّ بعض التوصيات
http://adwaalwatan.com/?p=3193633
الزيارات: 14965
التعليقات: 0

رأس محافظ القرى خالد بن عبدالله العبيلان، صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بمقر محافظة القرى ، اجتماع مجلس المحافظة المحلي في جلسته الأولى العادية للعام المالي الحالي ؛ لبحث ومناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع .

واستهل محافظ القرى الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور وشكر الجميع على الجهود المبذولة في متابعة كل ما يخص المحافظة، متطلعاً إلى أن يكون هذا الاجتماع مثمراً بما يتخذه من توصيات.

وطالب جميع الجهات بتفعيل دورها من خلال التنسيق الدائم بينها بما يساعد على خدمة المواطن والمقيم على حد سواء في محافظة القرى وكافة مراكزها الإدارية .

واستعرض المجلس في بداية الاجتماع ما ورد من أوامر وتعليمات من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود رئيس مجلس المنطقة ، فيما تم الاطلاع على ما تم من التوصيات التي أقرها المجلس في جلسته السابقة.

ومن ثم ناقش اعضاء المجلس ما ورد بجدول اعمال المجلس، حيث ناقش مشاريع بلديتي القرى ومعشوقة وما تم إنجازه من مشاريع ضمن ميزانية العام المنصرم، واستيضاح اسباب تعثر عدد من المشاريع التي تحت التنفيذ في العام الماضي، كما تم الاطلاع على ميزانية بلديتي القرى ومعشوقة المخصصة للعام المالي الحالي ، والمشاريع المراد تنفيذها والتي شملتها الميزانية.

كما ناقش المجلس عدد من الجهات الخدمية بالمحافظة من الطرق والمياه والكهرباء والصحة والتعليم ووزارة الشئون الاسلامية فيما يخص شئون المساجد ووزارة العمل التنمية الاجتماعية.

ووافق المجلس على الرفع بعدد من التوصيات لسمو أمير منطقة الباحة رئيس المجلس المحلي بالمنطقة وهي:
– الموافقة على توصية بالرفع بطلب التوجيه حيال تمكين بلديتي القرى ومعشوقة من عدم ترسيه المشاريع على المقاولين المتعثرين في مشاريع سابقة.
ـ الموافقة على توصية المجلس الخاصة بطلب عقد جلسة استثنائية للمجلس مع مدير النقل بمنطقة الباحة لمناقشة وضع طريق ربط محافظة القرى بالمطار، وعدد من الطرق الفرعية بالمحافظة.
– الموافقة على توصية المجلس بطلب استكمال تنفيذ عدد من مشاريع المياه والتمديدات لعدد من القرى بالمحافظة والتي لم يتم خدمتها بإيصال شبكات المياه لمنازل الأهالي بها.
ـ الموافقة على توصية المجلس، حيال توسعة قسم الطوارئ بمستشفى القرى العام، واستكمال مشروع السكن الخاص بمنسوبي المستشفى والمتعثر تنفيذه منذ فترة طويلة.
ـ الموافقة على توصية المجلس، بعقد جلسة تجمع أعضاء المجلس المحلي بأعضاء المجلس البلدي في كل من بلديتي القرى ومعشوقة، يتم من خلاله مناقشة المشاريع البلدية التطويرية لمحافظة القرى ومراكزها الإدارية.
هذا وأقر المجلس المحلي عدد من التوصيات الأخرى، فيما وجه رئيس المجلس المحلي بمحافظة القرى خالد العبيلان في ختام الاجتماع، كافة الجهات الخدمية الممثلة في المجلس بالعمل على تنفيذ هذه التوصيات كل فيما يخصه، مقدماً شكره للجميع ومتمنياً دوام التوفيق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>