“القطاع الصحي” و”خدمة المجتمع”

“القطاع الصحي”  و”خدمة المجتمع”
http://adwaalwatan.com/?p=3193404
الزيارات: 16154
التعليقات: 0

دأب مستشفى الحمادي على تقديم الخدمات المتميزة للمجتمع إيماناً منه بالواجب الوطني تجاه خدمة المجتمع، وخاصة ما يتعلق منها بالجانب الطبي سواء من حيث الخدمات الصحية أو من خلال التوعية الثقافية والصحية، وتقديم الدراسات والأبحاث التخصصية المتنوعة التي تهم الإنسان بوجه عام وتمس القضايا والموضوعات التي تتعلق بصحته من حيث الوقاية والعلاج.

وللمستشفى أدوار ومشاركات اجتماعية مهمة وعديدة في كل ما من شأنه توفير بيئة صحية سليمة لمجتمعنا السعودي وهذا نابع من قيمة نعتز بها وهي أننا جزء فاعل وشريك في بناء المجتمع الصحي السليم، ونحن ننطلق في ذلك من أهداف وطنية ودينية وإنسانية ورسالة سامية لابد أن تعكس مهامنا ومسؤولياتنا.
ومن تلك الفعليات على سبيل المثال لا الحصر , قيامنا ببرامج توعوية صحية للمرضى تحت رعاية وزارة الصحة , والهيئات الطبية المتخصصة في مختلف فروع الطب، ومنها على سبيل المثال الأمراض التي تنتقل عن طريق الدم، وحملات التوعية للتطعيم الإلزامي .
كما يقوم المستشفى بدعم كثير من المحاضرات والندوات الطبية المتخصصة، واستقطاب الأساتذة الزائرين والعلماء لإلقاء المحاضرات بالتنسيق مع استشاريي المستشفى، إضافة إلى برنامج التثقيف الصحي الذي بدأه المستشفى منذ وقت مبكر والمتمثل في الكتب المبسطة والمتخصصة ، وكذلك المجلة الطبية الدورية التي يصدرها المستشفى،
وغير ذلك من البرامج الإعلامية والتوعوية في مختلف المجالات ؛ومن ذلك وسائل الإعلام الجديد ومواقع التواصل الاجتماعي , لنشر الثقافة الصحية في المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>