“سامسونغ” تطرح هواتفها الذكية الحديثة مارس الجاري

“سامسونغ” تطرح هواتفها الذكية الحديثة مارس الجاري
http://adwaalwatan.com/?p=3190071
الزيارات: 27183
تعليقان 2

بدأت شركة سامسونغ بإصدار هواتفها الذكية الحديثة Galaxy S9 & Galaxy S9 Plus ، والذي تم تصميمهما لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل ، ومشاركة أجمل اللحظات مع الأهل ،والأصدقاء بعدما حققت Apple جهازها الأخير آي يفون x في ٣ نوفمبر ٢٠١٧ وهي ضربة في التقنية الحديثة .
وخلال المؤتمر عبرت شركة سامسونغ عن مميزات في الأجهزة الذكية جالكسي اس ٩ وجالكسي اس ٩ بلس والتي تتكون من ٤ مميزات .
الميزة الأولى : وهي ميزة تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً super slow-mo بينما الميزة الثانية وهي ميزة هامة للترفيه لدعم سماعتين ستيريو أعلى وأسفل الهاتف. وقالت سامسونج أنها صنعت السماعتين بالتعاون مع شركة AKG مع دعم ميزة Dolby Atoms الذي يوفر للمستخدم صوتاً محيطياً 360 درجة.
ويتوفر جالاكسي اس 9 بمجموعة متنوعة من الألوان تشمل اللون الأرجواني واللون الأسود واللون التيتانيوم الرمادي واللون الأزرق المرجاني.
كلاهما نفس السعر والمواصفات إلا أن الذاكرة في الأجهزة الذكية الحديثة بسامسونغ ٦٤ جيجا ،وتحتوي أيضاً على ذاكرة خارجية مايكرو ، بينما الذاكرة في آي يفون X تحتوي على ٦٤ جيجا و ٢٥٦ جيجا ، وبإذن الله تعالى سيتوفر جالكسي S9 وجالكسي S9 plus يوم ١٥ مارس في أنحاء العالم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    العالم يعيش في تسابق إبداعي بلا حدود في التقنية اتمنى أن يندمج شبابنا في هذا التنافس كمنتجين لامستهلكين .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>