تحت رعاية سمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي

إختتام أولى فعاليات مبادرة ” ومضة نقوش” برسم لوحات فنية على جدارية مساحتها 250 ألف متر بكورنيش الدمام

إختتام أولى فعاليات مبادرة ” ومضة نقوش” برسم لوحات فنية على جدارية مساحتها 250 ألف متر بكورنيش الدمام
http://adwaalwatan.com/?p=3184050
الزيارات: 40713
التعليقات: 0

أنهت أمانة المنطقة فعاليات مبادرة (ومضة نقوش) التي أطلقت نسختها الأولى مؤخراً بالشراكة مع مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، على شارع الخليج مقابل دوار الأشرعة في مدينة الدمام.

واختتمت أمانة الشرقية، أولى فعاليات مبادرة نقوش (ومضة نقوش) برعاية كريمة من سمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، بمشاركة ١٥ فنان وفنانة تشكيليين على جدارية تمتد مساحتها ٢٥٠ ألف متر .

وأوضح مدير عام الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان في (تصريح صحافي) : اختتمت أولى فعاليات مبادرة ومضة نقوش التي انطلقت الأربعاء الماضي برعاية كريمة من سمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي واستمرت لثلاث أيام، فيما شارك في الفعالية ١٥ فنان وفنانة تشكيلية برسومات ولوحات فنية على جدارية تمتد مساحتها إلى ٢٥٠ ألف متر، مقابل كورنيش الدمام، وقد أشرفت وكالة الخدمات بأمانة الشرقية برئاسة وكيل الأمين للخدمات المهندس صالح بن عبد العزيز الملحم على هذه الفعالية.

وأضاف:” هدفت مبادرة ومضة نقوش إلى تنشيط السياحة في المنطقة الشرقية بشكل جمالي وبما يخدم رؤية المملكة 2030، وتزيين الطرق بأجمل اللوحات التي تضفي على المنظر العام لمسات فنية، وتفريغ طاقات الشباب, إضافة الى استغلال أوقات الفراغ لديهم للقيام بأعمال تعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم ووطنهم، إضافة إلى فسح المجال أمام الشباب والشابات للتفاعل مع مدينتهم وتوظيف مهاراتهم وطاقاتهم لخدمتها “، كما أشرفت على هذه الفعالية من ناحية الفن التشكيلي الفنانة التشكيلية المعروفة عزيزة القرني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>