والبلدية تؤكد: تحصينات العمالة من الضروريات الأساسية في العمل البلدي

تحويل عمال بلدية رجال ألمع لمستوصف خاص يثير الجدل حول نقص الخدمات الصحية

تحويل عمال بلدية رجال ألمع لمستوصف خاص يثير الجدل حول نقص الخدمات الصحية
http://adwaalwatan.com/?p=3182695
الزيارات: 24682
التعليقات: 0

أدى نقص الخدمات والتحاليل المخبرية في مستشفى رجال ألمع العام إلى اضطرار البلدية تحويل العديد من العمال التابعين لخدماتها إلى مستشفى خاص في أبها لإجراء بعض التحاليل وأخذ الجرعات والتحصينات الموصى بها لعمال البلدية نتيجة عدم توفرها بالمستشفى الحكومي في رجال ألمع .

وقد أثار موضوع تحويل العمالة للمستشفى الخاص جدلاً واسعا بين أوساط المجتمع في المنطقة بسبب نقص الخدمات الأساسية في المستشفى الحكومي .

“أضواء الوطن”  تواصلت مع بلدية رجال ألمع لمعرفة حقيقة الأمر وأكدت بلدية رجال ألمع أن البلدية كانت تحيل كافة الفحوصات والكشف للمستشفى الحكومي برجال ألمع للقيام بالكشف الإكلينيكي والمخبري بالإضافة إلى التحصينات الخاصة بالتيفوئيد والحمى الشوكية ، وتبين من خلال الحالات المحالة عدم قيام المستشفى بالتحصينات على العمالة حيث تعتبر ضرورية للعاملين في مجال الصحة العامة للوقاية من التيفوئيد والحمى الشوكية .

وأضافت البلدية أنها تحرص على سلامة العاملين في مجال الصحة وإكتمال جميع الفحوصات والتحصينات تم مخاطبة الأمانة للاستفسار عن المستشفيات المعتمدة لإجراء الفحص والتحصينات وبناء عليه تم إحالة العمالة إلى مستوصف الأركان الطبي.

هذا وقد طالب الجميع من “صحة عسير” بضرورة توفير كافة الأمصال واللقاحات بجميع المستشفيات الحكومية حتى لا يتم اللجوء إلى غيرها من المراكز الطبية والمستشفيات الخاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>