منتدى باشراحيل يكّرم مدير جامعة أم القرى السابق

منتدى باشراحيل يكّرم مدير جامعة أم القرى السابق
http://adwaalwatan.com/?p=3182685
الزيارات: 13612
التعليقات: 0

في ليلة مميزة وادارية بحته كرم المنتدى الثقافي للشيخ محمد صالح باشراحيل “يرحمه الله” معالي الأستاذ الدكتور عدنان محمد وزان مدير جامعة ام القرى سابقاً مساء يوم الثلاثاء 27 جمادى الأولى 1439هـ الموافق 13 فبراير 2018م بقاعته بحي العوالي في مكة المكرمة .
وبدأ الحفل بقراءة آيات بينات من القرآن الكريم للقارئ نواف الاركاني .
ثم كلمة رئيس المنتدى الشاعر الدكتور عبدالله محمد باشراحيل بهذه المناسبة الذي رحب فيها بالضيف وذكر ان معاليه من الشخصيات العلمية والعملية المشهود لها بالتميز والنجاح والاخلاص فمسيرته الإدارية تشهد له بذلك ونحن الليلة نسعد ونشرف في تكريمه وسوف نتعرف عن قرب ملامح هذه الشخصية الفذة ليستفيد منها المجتمع وتكون نبراساً في مستقبل وقادم أيامنا .
بعد ذلك تحدث معالي الأستاذ الدكتور عدنان وزان والذي قدم شكره وتقديره لرئيس المنتدى ونائبه على هذه اللفتة الكريمة في تكريمه والالتقاء مع رواد هذا المنتدى من أصحاب المعالي والفضيلة والسعادة .
وذكر معاليه أنه من أصحاب هذه الدار للعلاقة الأسرية التي تربط آل باشراحيل وعائلة الوزان .
كما تحدث معاليه عن حياته وتجربته العلمية وتلقيه الدروس بداية من كتاتيب الحرم ثم التعليم النظامي من خلال المدارس الحكومية وما رافقها من ذكريات في هذه المسيرة وتحدث معاليه عن فترة ابتعاثه للدراسة والحصول على درجة الدكتوراه في فلسفة الأدب المقارن وما صاحبها من مشقة وجهود والتزام لكي يواصل التحصيل العلمي باقتدار وتميز .
أما العمل الوظيفي فالفضل يعود على كل من ساهم وعمل معي في أي مجال أتسلم قيادته أو إدارته فهم كانوا الشركاء الحقيقيون في مسيرة الإبداع والتميز لما قدموه من جهد واخلاص وما أنا إلا مساند وداعم لهم في كل مهمة إنسانية ووطنية .
بعد ذلك تم فتح مجال المداخلات وشارك فيها كل من :ـ
الأستاذ سليمان بن عواض الزايدي
معالي الفريق هاشم بن محمد عبدالرحمن
الأستاذ الدكتور محمد بن مريسي الحارثي
الأستاذ الدكتور محمود محمد كسناوي
الأستاذ الدكتور عبدالحكيم موسى
الأستاذ الدكتور محمد سعيد الحارثي
المهندس / تـركـي محمد باشراحيل
الأستاذ سليمان خالد بازرعة
الأستاذ أمين رشيد فارسي
الشيخ الدكتور أحمد بن نافع المورعي
كما عاد الميكرفون لمعالي الدكتور الوزان ليجيب على الأسئلة التي وردت له من الحضور .
وختاما قدم الشاعر سفر العتيبي قصيدة من شعره .
ثم قدم رئيس المنتدى الشاعر الدكتور عبدالله محمد باشراحيل درع الشكر والتقدير لمعالي الأستاذ الدكتور عدنان وزان على عطائه وتفانيه لخدمة العلم والعلماء وماقدمه معاليه من بحوث علمية تظهر مكانة الشريعة الإسلامية وتميزها على الانظمة الوضعية .
كما سلم له هدية المنتدى معالي الفريق هاشم عبدالرحمن .
قدم وادار اللقاء مدير المنتدى الأستاذ مشهور محمد الحارثي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>