بلدية حفر الباطن تعقد اجتماعا لمناقشة خطة تصريف الأمطار

بلدية حفر الباطن تعقد اجتماعا لمناقشة خطة تصريف الأمطار
http://adwaalwatan.com/?p=3182635
الزيارات: 4715
التعليقات: 0

عقدت بلدية محافظة حفر الباطن اجتماع صباح اليوم الاربعاء 28 / 5 / 1439 هـ، مع فرق طوارئ السيول الميدانية المشكلة بالبلدية، برئاسة رئيس بلدية محافظة حفر الباطن المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني، وذلك للاطلاع على سير عمل تلك الفرق ميدانيًا والمكلفة بتنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار والسيول، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع في هذا الخصوص والاطلاع على سير خطة أعمال الفرق الميدانية المكلفة بتنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار.

وأكد رئيس بلدية محافظة حفر الباطن المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني بأنه تم الانتهاء من حوالي ٩٠٪‏ من تنظيف القنوات البالغ طولها 44 كم ، وذلك من خلال الخطة التي تم وضعت مسبقًا والتي تم تنفيذها من خلال ثمانية مشرفين وعدد ١٦٠ عاملاً بالإضافة للمعدات والآليات اللازمة، وسوف يتم الانتهاء من تنظيف جميع القنوات قبل عطلة نهاية الاسبوع بإذن الله.

وأكد الحسيني بأن البلدية وضعت جميع الإمكانيات المادية والبشرية على أهبة الاستعداد لمواجهة الحالات الطارئة، وأن البلدية تقوم بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى المختصة بالمحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>