وتكشف غموض قضية نشل وتحويل مبلغ مالي

شرطة منفوحة تطيح بالمطلوبين ومروجي الخمور في أوساط المخالفين

شرطة منفوحة تطيح بالمطلوبين ومروجي الخمور في أوساط المخالفين
http://adwaalwatan.com/?p=3182402
الزيارات: 3690
التعليقات: 0

لا تزال الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف) تواصل جهودها في ضبط المشبوهين والمطلوبين في اوساط المخالفين.

وفي التفاصيل ، تمكنت القوة المكلفة بمهام الحملة بمركز شرطة منفوحة من كشف غموض قضية نشل محفظة وتحويل مبلغ مالي يقارب (٩٦.٠٠٠) ريال باستخدام احدى بطاقات الصراف الموجودة بها والاطاحة بالمتهمين (مواطن ومقيم يمني الجنسية) بعد توفر معلومات تم التحقق من صحتها عن استغلالهما لتواجدهما في بؤر المخالفين.
وفي ذات السياق ، تم القبض على مخالف (أثيوبي الجنسية) بحي منفوحة وسط العاصمة الرياض امتهن بيع وترويج الخمور المصنعة محلياً وضبط بحوزته على (١٢٠) قارورة مليئة بالمسكر ، وضبط ما يزيد عن (١٠٠) مخالف ، تمت إحالتهم لجهة الاختصاص.

ولا تزال الاجهزة الأمنية بشرطة الرياض تواصل مهامها في القبض على المطلوبين والمشبوهين عطفاً على جهودها في ضبط المخالفين تأكيداً على ما تحققه الحملة من نتائج إيجابية منذ انطلاقتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>