مدير تعليم جدة يكرم المتميزين في تفعيل بوابة المستقبل “المرحلة الأولى”

مدير تعليم جدة يكرم المتميزين في تفعيل بوابة المستقبل “المرحلة الأولى”
http://adwaalwatan.com/?p=3182145
الزيارات: 21894
التعليقات: 0

كرم المدير العام للتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي عددا من المتميزين في تفعيل “بوابة المستقبل” من قيادات مدارس البنين والبنات ومسؤول التحول الرقمي والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، وذلك في حفل تكريم المرحلة الأولى لبوابة المستقبل مساء الأحد بفندق هيلتون جدة، بحضور مستشار الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لتقنيات التعليم المهندس أحمد السحيباني وعدد من مسؤولي شركة تطوير.

وأكد الثقفي خلال كلمة راعي الحفل أن مشروع بوابة المستقبل يعتبر رائدا وتكاملي لعمليات التعليم والتقنية والانتقال النوعي من الكتاب الورقي للتعليم الالكتروني في ظل النقلة النوعية التي تشهدها المملكة نحو خطتها الطموحة لتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2020م ولتحقيق رؤية المملكة 2030م، مباركا ومهنئا جميع المكرمين والمكرمات والمنفذين للمشروع والقائمين عليه ولشركة تطوير ما تحقق للبرنامج خلال الفترة الماضية.

وكان حفل التكريم قد اشتمل على كلمة الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لتقنيات التعليم ألقاها نيابة عنه مستشاره المهندس أحمد السحيباني أوضح فيها أن المشروع يهدف لإحداث نقلة نوعية وتقنية تواكب رؤية المملكة 2030م ومع ما واجهه المشروع من تحديات إلا أنه تم تجاوزها بتعاون وتكاتف الجميع مقدما شكره للمكرمين والمكرمات على جهدهم وتفانيهم.

كما تابع الحضور عرضا مرئي عن بوابة المستقبل من إنتاج شركة تطوير لتقنيات التعليم ثم قُدم بعد ذلك استعراضا لبوابة المستقبل في الميدان قدمه كل من القائد المدرسي طلال العدواني والقائدة المدرسية أماني غلام، وأختتم الحفل بتقديم الدروع وشهادات التقدير للمكرمين والمكرمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>