“المنتجات والصناعات اليدوية الفاخرة” في أسواق منطقة مكة المكرمة

“المنتجات والصناعات اليدوية الفاخرة” في أسواق منطقة مكة المكرمة
http://adwaalwatan.com/?p=3182133
الزيارات: 8610
1 تعليق

أطلقت حرفية أول مسار استثماري للحرفيين السعوديين، تحقيقًا لرؤية التحول 2020 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030 للقطاع الخيري، بالاستثمار الحرفي، ودعمًا للحرفيين بمنطقة مكة المكرمة.

وقع د. مصطفى بن محمد القرشي رئيس مجلس الإدارة، بحضور المهندس محمد بوقس عضو مجلس الإدارة، المسار الاستثماري لمؤسسة جمعية الأيدي الحرفية الخيريّة اتفاقية استثمارية مع الخريجين والحرفيين ورواد الأعمال بتمكينهم من معامل ومختبرات وورش الأعمال الحرفية لإنتاج وتصنيع المنتجات والصناعات اليدوية الفاخرة بالعلامة التجارية المملوكة لها [سندان] بموجب السجل التجاري الصادر من وزارة التجارة والاستثمار، وتشمل الاتفاقية التسويق والإنتاج والتصنيع الفاخر وجودة عالية بأقل الأسعار لمنافسة للسوق المحلي والعالمي لمجالات مختلفة من احتياجات السوق صُنع منطقة مكة المكرمة منها:-
– صناعة وإنتاج الهدايا والتذكارات والدروع وغيرها، بأحجام مختلفة، من الخزف والفخار، الأقمشة، الزجاجيات، الميداليات، النحاسيات، الفضيات، قبعات، والتفاسير وعلب الملكة ومستلزمات المناسبات والفعاليات والمؤتمرات وكثير مِن أنواع أخرى بشعارات وعبارات العملاء.

– كافة أنواع الطباعة الحرارية على الهدايا والتذكارات والأقمشة لكل ما له علاقة بالفنادق وكبار العملاء من القطاعين الحكومي والخاص.

– تسويق وبيع كافة المنتجات والصناعات اليدوية الفاخرة المطابقة لمواصفات ومعايير العلامة التجارية [سندان].

وأكّد الدكتور مصطفى القرشي تشكيل لجنة متخصصة في الاستثمار برئاسة رجل الأعمال الدكتور فواز باشراحيل وعضوية أصحاب الفكر والخبرة من القطاعين الحكومي والخاص.

كما أهاب أصحاب المال والأعمال وللقطاعين الحكومي والخاص، أنه حان وقت مقارنة الجودة والسعر للمنتجات والصناعات اليدوية الفاخرة بأيدي الحرفيين السعوديين وسوق الاستيراد بالسوق المحلي والخارجي.

وأضاف أن الهدف من فتح مسارات الاستثمار مع الحرفيين السعوديين هو التوسع بإتاحة الفرصة أمام المستهدفين من أصحاب المال والأعمال وللقطاعين الحكومي والخاص، وبالخصوص في مجال الفندقة والشقق المفروشة بمنطقة مكّة المكرّمة تلبية احتياجاتهم بمواصفات مميزة تحمل تراث وثقافة الوطن الغالي المملكة العربية السعودية، حيث حرفية تضمن لهم متابعة والتزام هذه المنتجات والصناعات بالمعايير والجودة والمواصفات عالية الجودة بأقل الأسعار.
وتسعى حرفية من توقيع شراكات وامتيازات من القطاعين الحكومي والخاص ومنافذ ومنصات عديدة للتسويق والبيع، وسيتم اطلاق كثير من مسارات الاستثمار وتوقيع العقود مباشرةً مع الحرفيين السعوديين، واستفادتهم من الامتيازات الممنوحة من حكومتنا الداعمة دومًا للمنشآت متناهية الصغر والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وكذلك إعفاء القطاع الخيري من ضريبة القيمة المُضافة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    دمت رائعاً ياحبيب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>