“الأمير حسام بن سعود” يكرم 131 طالباً متفوقاً بتعليم الباحة

“الأمير حسام بن سعود” يكرم 131 طالباً متفوقاً بتعليم الباحة
http://adwaalwatan.com/?p=3182051
الزيارات: 9389
التعليقات: 0

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الباحة اليوم ، 131 طالباً متفوقاً في العام الدراسي 1437- 1438 من المرحلتين المتوسطة والثانوية من مختلف مدارس تعليم الباحة ، وذلك في قاعة الأمير فيصل التعليمية بمدينة الباحة .
وبدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير عام التعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش كلمة رحب خلالها بسمو أمير المنطقة والحضور ، منوهاً بما يحظى به قطاع التعليم في بلادنا من رعاية واهتمام من قيادتنا الرشيدة – أعزها الله – من خلال الاستثمار في بناء الإنسان السعودي لتحقيق التنمية الشاملة المستدامة ، كونه الخيار الأمثل وإيماناً منها بأن مقياس نهضة الأمم وتطورها إنما يكون في بناء جيل مبدع معتزاً بدينه وقيمه قادراً على مواجهة تحديات العصر ومواكباً ومنافساً في الثورة المعرفية ليصنع مستقبلاً مشرقاً لوطنه.

وأكد أن التكريم سمة بارزة من سمات وطننا الغالي لتعزيز أوجه التفوق والتميز والجودة كمنهج حياة ، مشيراً إلى أن ثقافة العطاء وما تجنيه من مشاعر ايجابية تسهم في بث روح المبادرة والبناء لبلوغ أقصى غايات التميز والإبداع في مختلف المجالات ، منوهاً باللفتة الحانية التي قدمها سمو أمير المنطقة للطلاب والطالبات الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مختلف المنافسات التربوية والتعليمية ، مهنئاً الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم ومعلميهم على ما قدموه لأبنائهم الطلاب من دعم ومساندة طيلة مراحل تعليمهم.
بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ، التي ألقاها عنهم الطالب عبدالعزيز بن شايق الزهراني عبروا خلالها عن سرورهم لرعاية سمو أمير المنطقة حفل تكريمهم ، مؤكدين حرصهم على مواصلة تفوقهم للمساهمة في رفعة وبناء الوطن ، والمضي قدماً نحو تحصيلهم العلمي وخدمة دينهم من مليكهم ووطنهم.
وفي ختام الحفل قام سمو أمير منطقة الباحة بتكريم الطلاب المتفوقين، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير عام التعليم بالمنطقة.
حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء على بن محمد ال هادي ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بالأمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي ومساعدي مدير التعليم بالمنطقة ، وأولياء أمور الطلاب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>