“الميموني” يرأس الاجتماع الشهري لـ”مجلس محافظة الطائف”

“الميموني” يرأس الاجتماع الشهري لـ”مجلس محافظة الطائف”
http://adwaalwatan.com/?p=3181814
الزيارات: 11521
التعليقات: 0

رأس معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني بديوان المحافظة, اليوم، الاجتماع الشهري لمجلس المحافظة, بحضور رؤساء المراكز التابعة للمحافظة، ومديري الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
وأكد محافظ الطائف في مستهل الاجتماع أن الطائف تشرفت بأن تكون أولى محطات زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، التفقدية لمحافظات المنطقة، حيث قام سموه بالاطلاع والإشراف على مشروعات الطائف الجديدة، وتدشين عدد من المشروعات الصحية والتنموية، إضافة إلى الوقوف ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها والتوجيه حيال المتعثر منها .
وقدم الميموني، الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على ما تلقاه محافظة الطائف وباقي محافظات المنطقة من اهتمام ومتابعة تمثلت بجولات سموه السنوية، التي تهدف إلى دعم الفرص الاستثمارية بالمحافظات، وبحث سُبل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين, وفق استراتيجية المنطقة الهادفة إلى “بناء الإنسان وتنمية المكان”, التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030.
وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات البلدية والتوجيه حيال البعض منها، وإيجاد الحلول لها، من خلال تقديم عدد من الآراء والمقترحات من مديري الجهات الحكومية وأعضاء المجلس، مما يسهم في الارتقاء بالجانب السياحي والتنموي بالمحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>