“الطيران المصري” يستهدف بؤراً وأوكاراً إرهابية بشمال سيناء

“الطيران المصري” يستهدف بؤراً وأوكاراً إرهابية بشمال سيناء
http://adwaalwatan.com/?p=3180495
الزيارات: 20951
التعليقات: 0

أذاعت القوات المسلحة البيان رقم 1، الذي تلاه العقيد “أركان حرب تامر الرفاعي”، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، عن العملية الشاملة لتطهير جميع البلاد من الإرهاب، على التليفزيون المصري منذ قليل.
وجاء في نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
شعب مصر العظيم
في إطار التكليف الصادر من السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية بالمجابهة الشاملة للإرهاب والعمليات الإجرامية الأخرى، بالتعاون الوثيق مع جميع مؤسسات الدولة، بدأت صباح اليوم قوات إنفاذ القانون تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للعناصر والتنظيمات الإرهابية والإجرامية بشمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل، إلى جانب تنفيذ مهام ومناورات تدريبية وعملياتية أخرى على جميع الاتجاهات الإستراتيجية، بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية، وضمان تحقيق الأهداف المخططة لتطهير المناطق التي توجد بها بؤر إرهابية، وتحصين المجتمع المصرى من شرور الإرهاب والتطرف، بالتوازي مع مجابهة الجرائم الأخرى ذات التأثير على الأمن والاستقرار الداخلى.
ولذا تهيب القيادة العامة للقوات المسلحة بأبناء شعب مصر العظيم فى جميع أنحاء الجمهورية التعاون الوثيق مع قوات إنفاذ القانون، لمجابهة الإرهاب واقتلاع جذوره، والإبلاغ الفوري عن أي عناصر تهدد أمن واستقرار الوطن.
وأضاف في البيان رقم “٢” للقيادة العامة للقوات المسلحة أن القوات البحرية تقوم بتأمين المجري الملاحي لقناة السويس والحدود البحرية.
وأكد تأمين القوات جميع الاتجاهات الإستراتيجية، في إطار العملية الشاملة “سيناء”، التي أعلنت الدولة انطلاقها اليوم، لتطهير مصر من الإرهاب ، وفيما يلى نص البيان رقم 2 :
بسم الله الرحمن الرحيم
شعب مصر العظيم
استمرارًا لجهود قوات إنفاذ القانون قامت عناصر من قواتنا الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة والذخائر التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط سيناء .
كما تقوم عناصر من القوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإرهابية.
وتشدد قوات حرس الحدود والشرطة المدنية إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية وكذا تشديد إجراءات التأمين للمجرى الملاحي .
وتقوم عناصر مشتركة من القوات المسلحة والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية في شتى أنحاء الجمهورية .

بيان بشأن العملية الشاملة للقوات المسلحة في سيناء 2018

بيان بشأن العملية الشاملة للقوات المسلحة فى سيناء 2018

Posted by ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ on Donnerstag, 8. Februar 2018

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>