رئيس بلدية المسارحة : بدء العمل في طريق الملك فهد بـ”جازان”

رئيس بلدية المسارحة : بدء العمل في طريق الملك فهد بـ”جازان”
http://adwaalwatan.com/?p=3171841
الزيارات: 4879
التعليقات: 0

زف رئيس بلدية محافظة أحد المسارحة المهندس سلمان الفيفي لأهالي المحافظة ببدء العمل في طريق الملك فهد بعد ان كانت معارضات أصحاب العقارات عائقا أمام هذا المشروع الحيوي وذلك بعد جهود حثيثة ومتابعة مستمرة من قبل محافظ المسارحة الأستاذ عبدالله بن محمد الريثي.

وبين أنه فور مباشرة سعادة المحافظ الريثي تم اجتماعه مع أصحاب العقارات وتم اقناعهم بأهمية التوسعة وتنفيذ توجيه سمو الأمير بسرعة العمل على هذا المشروع الخدمي الذي يخدم المحافظة وأهلها وإزالة ما يعترضه من عقارات.

وأشار إلى أنه تم عقد عدة اجتماعات بين المحافظ ورئيس البلدية والمجلس البلدي ومدير شركة الكهرباء ومدير شركة الاتصالات وذلك لسرعة بدء العمل وبشكل متواصل ودون توقف وسرعة ترحيل وإزاحة مايخص شركة الكهرباء والاتصالات.

وأكد أن شركة الكهرباء قامت وبجهود من مدير المكتب بترحيل ما يخصهم من أعمدة فيما طلبت شركة الاتصالات من البلدية بالارتباط وتسديدهم تكاليف إزاحة الشبكة وقامت البلدية بالرفع للوزارة بذلك وتم الموافقة على سداد المبلغ والارتباط عليه.

وأضاف تقوم حاليا شركة الاتصالات بترحيل الشبكة كما قامت البلدية بتنفيذ شبكة لتصريف المياه وحاليا يتم ردم الطريق استعدادا للسفلتة والأرصفة والإنارة.
وقدم الفيفي ورئيس المجلس البلدي الاستاذ يحي علي فقيهي وأعضاء المجلس باسمهم وباسم كافة الأهالي بالشكر لسعادة محافظ أحد المسارحة وذلك للجهد الذي الدؤوب الذي بذله لتذليل جميع العقبات التي واجهت البلدية وكذلك لتنسيقه المستمر مع جميع الجهات الخدمية لتسهيل انجاز العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>