مسرح مهرجان “نزهة مرح” 2 يشهد إقبالاً مُنقطع النظير ليومه الثاني في مجمع قارات المدينة

مسرح مهرجان “نزهة مرح” 2 يشهد إقبالاً مُنقطع النظير ليومه الثاني في مجمع قارات المدينة
http://adwaalwatan.com/?p=3171821
الزيارات: 14186
التعليقات: 0

شهد مهرجان نزهة مرح الثاني والمقام بمجمع القارات بالمدينة المنورة حضوراً كبيراً لجمهور وأهالي المدينة المنورة والزائرين والذي حاز في يومه الأول على رضا واستحسان وإعجاب أهالي المدينة وزوارها ، واستمرت فعاليات مهرجان نزهة مرح الثاني التي  شملت البازار الذي يتيح الفرصة للأسر المنتجة بعرض منتجاتهم ومشاركة المؤسسات والمنشآت ودعم وتشجيع لامحدود من قبل مرتادي المهرجان.
هذا وتميز ثاني أيام المهرجان بمشاركة الفنان المبدع محمد رباط وتفاعل منقطع النظير من الجمهور مع فقرات المسرح و المسابقات.

كما قدمت إدارة شركة مجمع القارات جوائز قيمة من أطقم ذهب و قسائم شرائية وبطاقة عبر السحب من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي

وأوضح مُديرالعلاقات والإعلام والتسويق في شركة مجمع القارات بالمجمع الأستاذ مرزوق الحربي لـ”اضواء الوطن” أنه لازالت إدارة القارات حريصة على إسعاد جميع الطلاب والطالبات من خلال توزيع تذاكر مجانية في عالم المرح. وأكد على استمرار فعاليات مهرجان نزهة مرح الثاني إلى يوم الجمعة ٥/٢ هـ الموافق ١/١٩ م ١٤٣٩هـ ، ٢٠١٨م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>