“سينما ورحلات سياحية” تقدمها جامعة حائل لزوار الرالي

“سينما ورحلات سياحية” تقدمها جامعة حائل لزوار الرالي
http://adwaalwatan.com/?p=3171558
الزيارات: 13366
التعليقات: 0

تشارك جامعة حائل بالفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2018م، بدءً من الأحد المقبل 27 ربيع الثاني 1439هـ، في منتزه المغواة الترفيهي وفي مواقع مختلفة للجامعة، بمشاركة عمادتي النشاط الطلابي وخدمة المجتمع والتعليم المستمر لكافة الفئات العمرية وللجنسين.

وتستقبل “سينما التاريخ” الحضور يومي الأحد والثلاثاء من الساعة الثانية ظهرًا، وللحجز على الرابط http://uohapp.uoh.edu.sa/dcsce/mubadarat/Cinema، وفعالية الخبير الأثري بالتعاون مع هيئة السياحة والتراث الوطني للإجابة على استفسارات الحضور في موقع قلعة عيرف التاريخية.

وتطلق خدمة المجتمع فعاليات جلسات تأصيل العلوم والمعارف في مقر عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للرجال في حي المحطة، وفعالية أركان الأسرة والصحة العامة للنساء في مقر عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في حي الجامعيين.

وتقدِّم عمادة النشاط الطلابي حملات متنوعة تستهدف فيها زوار الفعاليات المصاحبة بحملات متخصصة “التطوع، وللسلامة المرورية، ولمكافحة المخدرات، وللمسارات السياحية، ورسائل وأفلام توعوية”.

وتطلق الجامعة رحلات إلى مناطق فيد وجبة والشويمس الأثرية والتاريخية لزوار رالي حائل الدولي طوال فترة الرالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>