معرض الفن التشكيلي “كلمات” يعانق شواطئ عروس البحر الأحمر

معرض الفن التشكيلي “كلمات” يعانق شواطئ عروس البحر الأحمر
http://adwaalwatan.com/?p=3171456
الزيارات: 5043
التعليقات: 0

على مدى 5 أيام، متواصلة يتمتع أبناء وزوار مدينة جدة بفعاليات متعددة للفن التشكيلي حيث تفتتح الفنانة التشكيلية أ. “ليلى صدقه مداح” ، مساء الأحد القادم الموافق 27 ربيع ثاني، 14 يناير بعد صلاة المغرب معرض فريق خيال للفن التشكيلي تحت شعار ” كلمات” وذلك في حديقة الشلال بمدينة جدة. بمشاركة أكثر من 22 فنان وفنانة، وبأكثر من 100 لوحة فنية يعُرض فيها مختلف المدارس الفنية ، ويفتح المعرض أبوابه على فترة عمل يومية تمتد من الساعة الخامسة عصراً إلى العاشرة مساءً.
حيث سيصاحب المعرض عددٌ من ورش العمل المجانية للأطفال على مدار الأيام الخمسة، بحضور ومشاركة الفنانين والفنانات المشاركين في المعرض
وقالت الفنانة “حنان العتيبي” أن مشاركتي أنا وزملائي الفنانين ماهي إلا عربون وفاء لمدينتنا الغالية ولزوارها خلال إجازة الربيع سعينا من خلالها إلى عرض بعض من تجاربنا الفنية مقدمة شكرها وامتنانها لفريق خيال على جهودهم لتنظيم المعرض .
من جانب آخر دعت الفنانة “أفنان عقيل” من فريق إدارة الفعالية وأحد المشاركين بالمعرض الجمهور الكريم لحضور الفعالية والاستفادة من الورش والفعاليات المصاحبة للمعرض.
جدير بالذكر أن المعرض يحظى بمشاركة عدد من الفنانين وهم:
“أفنان عقيل مقطوف، حنان حزام العتيبي، محمد عبدالعزيز الفايدي، أشواق عبدالله الحربي، ابتهال جمعان آل منصور، آثار مصطفى سيت، أسماء حسن الشيزري، أميرة الحربي، أنفال أحمد عدلي، بيان أحمد باربود، حنين سقاف، خلود يحيى الغامدي، زهور عبدالرحمن المنديل، سامي الشهري،سمية القرني،عائشة سعيد باحكيم، قصي الأحمري، لؤلؤة عبدالرحمن الدوسري، مشعل الغامدي، مها حسن منديلي، ميعاد القرني، هند ناصر الكناني”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>