“أمين الشرقية” يستقبل القنصل الأمريكي بالظهران

“أمين الشرقية” يستقبل القنصل الأمريكي بالظهران
http://adwaalwatan.com/?p=3171315
الزيارات: 18409
التعليقات: 0

استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اليوم الخميس الموافق24/04/1439هـ في مكتبه بالأمانة سعادة القنصل الأمريكي في الظهران السيدة رشنا كورهين، وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون.

وقدم معالي الأمين خلال الزيارة شرحا عن أبرز المشاريع والبرامج والخدمات التي تقدمها الأمانة، كما قدم أيضا شرحا عن مدن الحاضرة ومحافظات المنطقة وتطورها والخدمات البلدية التي تقدمها الدولة لكافة المواطنين والمقيمين.

بعد ذلك قامت سعادة القنصل الأمريكي يرافقها معالي الأمين بزيارة الى مركز البلاغات 940 واستمعت الى شرح مفصل عن هذا المركز والخدمات التي يقدمها، كما قامت بالاطلاع على الغربة المتطورة لعمال النظافة التي قامت بتصميمها وتنفيذها أمانة المنطقة الشرقية ضمن مبادراتها المختلفة واستمعت الى شرح موجز من قبل معالي الامين عن مميزات هذه العربة، كما التقت بعض الموظفات اللائي يعملن ببعض إدارات الأمانة المختلفة، حيث قدمن لها موجز عن الأعمال التي يقمن بها من خلال الادارات المختلفة.

وقد أعربت القنصل العام رشنا كورهين عن شكرها وتقديرها لمعالي أمين المنطقة الشرقية على حفاوة الاستقبال والترحيب مؤكدة حرصها المستمر على عقد مثل هذه اللقاءات التي تُسهم في بحث أوجه التعاون بين الجانبين في مجال التنمية .

هذا و حضر الاستقبال وكلاء الأمين والوكلاء المساعدين وبعض مدراء العموم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>