أهالي الظليف بمركز الجاوه : ننتظر إيصال التيار الكهربائي لمسجدنا منذ خمسة أعوام

أهالي الظليف بمركز الجاوه : ننتظر إيصال التيار الكهربائي لمسجدنا منذ خمسة أعوام
http://adwaalwatan.com/?p=3170333
الزيارات: 9799
التعليقات: 0

استياء كبير من أهالي حي الظليف بمركز الجاوه بمحافظة بلجرشي من عدم إيصال التيار الكهربائي لمسجدهم الوحيد بالحي مما كان سبباً في عزوف الأهالي عن الصلاة فيه خصوصاً في صلاتي العشاء و الفجر .

حيث تحدث أحد الأهالي: “هذا المسجد بناه أحد فاعلي الخير منذ خمس سنوات وتم إيصال التيار الكهربائي على حسابه الخاص منتظراً توصيل الكهرباء من قبل الشركة إلا أن ذلك لم يحدث حسب قوله ، مضيفا أنه تم التقدم لمقام إمارة الباحة بعد أن يئسنا من عدم تجاوب الشركة لنا والمقيدة لدى إمارة منطقة الباحة برقم قيد 129688 وصدرت بنفس الرقم إلى (سعادة مدير إدارة كهرباء منطقة الباحة ) بتاريخ 1438/12/27 هـ وما زال الإنتظار مفعماً بالأمل ، وأضاف إنتظرت إتصال من قبل الشركة إلا أنها لم تتصل وحاولنا الإتصال عبر أرقمها المعتادة ولكننا نجد التجاهل التام دون معرفة أسباب ذلك” .

فيما بين أحد الأهالي ل”أضواء الوطن ” :”أنني أستغرب تأخر الشركة في إيصال التيار الكهربائي إلى بيتٍ من بيوت الله وحرمت بهذا التسويف الأهالي من الصلاة فيه حيث يقطع المصلين مسافات طويلة ليحظون بصلاة الجماعة في المساجد الأخرى “.

” أضواء الوطن ” حاولت نقل معاناة الأهالي ومعرفة الأسباب المانعة لإيصال التيار الكهربائي إلى المسجد المعني ، وذلك عن طريق مدير إدارة شركة الكهرباء بمنطقة الباحة إلا أنها إصطدمت بالصمت المطبق ولم تجد التفاعل التام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>