الفنان “طارق العلي” في معرض “ألوان السعودية”

الفنان “طارق العلي” في معرض “ألوان السعودية”
http://adwaalwatan.com/?p=3162555
الزيارات: 9717
التعليقات: 0

تواجد الفنان “طارق العلي” في معرض (ألوان السعودية) والذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير “سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز” رئيس هيئة السياحة والآثار السعودية بدعوة رسمية من اللجنة المنظمة.
واستضاف الإعلامي “عادل القرني” الفنان “طارق العلي” بجناح وزارة الحرس الوطني .
هذا وامتدح “العلي” ملتقى ألوان السعودية بما وجده من إبداعات وإمكانات يقدمها الشباب والشابات السعوديين وطاقات هائلة تسارع بتقدم عجلة الفن (التصويري) ، مؤكداً أن الشباب السعودي متميز بذائقته الإبداعية.
وأكد “العلي” أن جناح وزارة الحرس الوطني المشارك في المعرض محط أنظاره ، حيث وصفه بأنه يحتوي على صور تاريخية تحمل الكثير من الذكريات الرائعة لملوك المملكة الراحلين رحمهم الله ، كما احتوى على صور تاريخية متنوعة تجمع أصالة الماضي وعراقته برؤية المستقبل المشرق على الصعيد التراثي والعسكري الذي تحظى به السعودية الشقيقة.
وفي ختام تواجده تمنى “العلي” أن يكون متواجداً في الأعوام المقبلة للمشاركة والاستمتاع بمثل هذه المناسبات التي تجمع الفن التشكيلي بمختلف ألوانه ، وقدم شكره لهيئة السياحة على تنظيمها الرائع لهذا المعرض في دورته السادسة على التوالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>