“بلدية تبوك” تضبط “40” عاملاً مخالفاً و”30″ منشأة تجارية مخالفة خلال أسبوع

“بلدية تبوك” تضبط “40” عاملاً مخالفاً و”30″ منشأة تجارية مخالفة خلال أسبوع
http://adwaalwatan.com/?p=3160115
الزيارات: 4305
التعليقات: 0

أسفرت الجولات الرقابية التي قامت إدارة الرقابة الصحية بأمانة منطقة تبوك خلال الأسبوع الحالي عن ضبط(40) عاملاً لا يحملون شهادات صحية و(30) منشأة تجارية ليس لديها تراخيص بلدية.
وقال الدكتور “ممدوح العطوي” بأنه وبناءً على توجيهات أمين منطقة تبوك الأستاذ “نايف بن سعيدان” بضرورة تكثيف أعمال الرقابة الصحية على جميع المنشئآت التجارية فقد تم القيام بما يزيد على (340) زيارة ميدانية تم خلالها ضبط عدد من مخالفات الصحة العامة تمثلت في عدم الإهتمام بالنظافة وعدم وجود مصائد حشرات وسواتر هوائية في (84) منشأة تجارية.
وبين الدكتور “العطوي” بأنه تم إتلاف ما يزيد على (540) كجم من الأطعمة الفاسدة والمعلبات منتهية الصلاحية والأواني التالفة والغير صالحة للاستخدام ، كما تم ضبط صوالين حلاقة تحتوي على غرف مساج مخالفة إضافة إلى مصادرة أمواس بكميات كبيرة يتم إعادة استخدامها أكثر من مرة.
وتابع الدكتور “العطوي” بأنه تم إنذار (90) منشأة تجارية وإغلاق (17) منشأة أخرى لوجود مخالفات تستدعي الإغلاق كما تم فرض غرامات مالية بلغت (70) ألف ريال.
واختتم الدكتور “العطوي” حديثه بأنه تم ضبط (7) من العمالة المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وتم تسليمهم للجهات المختصة ضمن الجهود التي تقوم بها الأمانة لتفعيل حملة وطن بلا مخالف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>