تعيين الياسي “سفيراً ” لإخاء

تعيين الياسي “سفيراً ” لإخاء
http://adwaalwatan.com/?p=3159953
الزيارات: 11357
التعليقات: 0

عينت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” الزميل الإعلامي ثامر بن ماطر الياسي نائب مدير تحرير صحيفة أضواء الوطن بمنطقة مكة المكرمة (منصب سفير) لمؤسسة إخاء لرعاية الايتام بمكة المكرمة .

وجاء اختيار الياسي “سفيراً” نظير جهودة الواضحه والملموسة نحو المجتمع وفي دعم هذه الفئة الغالية علينا.

وأفاد “الاستاذ محمد الثقفي المدير الملكف للمؤسسة بمكة بأن الياسي من القامات الإعلامية الرائدة والمميزة في المنطقة وخير من يمثل هذه المؤسسة في المحافل والمناسبات .

ومن جهته أعرب السفير ثامر الياسي عن عميق شكره وامتنانه بهذه الثقة الغالية والكريمة ولإختياره سفيراً للأيتام بمكة المكرمة مثمناً هذا الاختيار مبيناًً انه تكليف وليس تشريف ،واعداً ببذل المزيد من الجهود في خدمة الأيتام والمؤسسة والوطن.

كما يتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمعالي وزير العمل الدكتور علي الغفيص على الجهود التي يبذلها للمؤسسة وماوصلت اليه في العمل الانساني وخدمة الأبناء الأيتام وتسهيل كافة الخدمات وتيسيرها لهم .

الجدير بالذكر أن مؤسسة إخاء مسجلة بوزارة العمل برقم (35) ويرئس مجلس ادارتها معالي الوزير الدكتور علي الغفيص حيث جرت مراسم التوقيع بمكتب الادارة بمقر المؤسسة ببطحاء قريش بمكة المكرمة وقع عن المؤسسة الأستاذ محمد الثقفي المدير المكلف .

وتتقدم إدارة صحيفة أضواء الوطن بأصدق التهاني والتبريكات للزميل السفير الياسي متمنين له مزيدا من التقدم والتوفيق والنجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>