فيما زار الفريق إدارة الدفاع المدني والشرطة

بالصور. محافظ الحائط يستقبل رئيس وفريق “تنمية الخفيج” المشارك باليوم العالمي للتطوع

بالصور. محافظ الحائط يستقبل رئيس وفريق “تنمية الخفيج” المشارك باليوم العالمي للتطوع
http://adwaalwatan.com/?p=3159864
الزيارات: 45428
تعليقات 4

قام صباح اليوم الأربعاء 18/3/1439هـ  فريق جاهز التابع للجنة التنمية الاجتماعية بمركز الخفيج بتنظيم زيارات ميدانية لعدد من القطاعات الحكومية بمحافظة الحائط  تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع .

وتهدف الزيارة إلى ترسيخ أهمية العمل التطوعي لخدمة المجتمع وتحقيق جانب مهم لتنمية الذات للشباب المتمثل بتعزيز المواطنة الصالحة وتنمية قيم الانتماء الصادق لمجتمعهم وزرع الخير في قلوب الشباب ومساعدتهم على البذل والعطاء والمبادرة لفعل الخير ونشر ثقافة التطوع من خلال إكسابهم مهارات التخطيط السليم والعمل الجماعي والإعداد الجيد والبناء العلمي للأفكار والمشاريع التطوعية.

 

وقد بدأ الفريق جولته بزيارة محافظة الحائط وكان في استقبالهم سعادة محافظ  الحائط المكلف الأستاذ “عوده بن سليمان العودة.
وقد رحب  المحافظ  بطاقم الفريق وأشاد بجهودهم في تكريس مفهوم العمل التطوعي وقال أن لجان التنمية بالمحافظة تقدم خدمات جليلة للمجتمع مؤكداً أن لجنة الخفيج في طليعة اللجان الفعالة التي ساهمت في العديد من الانشطة الاجتماعية .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس اللجنة والمشرف على فريق جاهز شكره وتقديره لمحافظ الحائط على توجيهاته للفريق وإشادته بأعمال اللجنة .

بعد ذلك قام الفريق بزيارة إدارة الدفاع المدني بالمحافظة  وكان في استقبالهم مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة النقيب “ماجد المطيري. وقدم لهم شرح مفصل عن وسائل السلامة وآلية أعمال الدفاع المدني وكيفية التعامل مع الفرق التطوعية أثناء الكوارث فيما قدم الفريق عدد من المنشورات للتعرف بأعمال الفريق لمساعدة الآخرين والإنقاذ من الكوارث الطبيعية لا سمح آلله .

تلا ذلك جولة ميدانية على أقسام  شرطة محافظة الحائط واستمع الفريق إلى ندوة قدمها مدير الشرطة النقيب “ماجد سعد الجهني.  في قاعة الاجتماعات.تحدث على أهمية التطوعي في خدمة المجتمع وتعزيز المواطنة الصالحة وقيم الانتماء للوطن ومقدراته .

‏من جهته أكد لـ” أضواء الوطن” رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمركز الخفيج فرحان بن منور الخزيم أن العمل التطوعي هدف نبيل وسامي وجاءت مشاركة فريق جاهز التابع للجنة تزامناً مع الاحتفال اليوم العالمي للتطوع  بهدف تنمية إحساس الفرد بالعطاء حينما يتطوع لخدمة مجتمعه ومحيطه الاجتماعي من خلال تركيز الجهد في يوم وحدث ليحدث فارقًا إيجابيًا للمتطوع وتمكين ودعم العمل التطوعي في المحافظة وقراها.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    زائرابو عبدالعزيز المهيمزي

    نبارك لكم في جهودكم وعملكم التطوعي الرايع جعله الله في موازين حسناتكم ودايما انتم القدوة لفعل الخير ياشيخ فرحان

  2. ٢
    نايف بن ذويب

    والله والنعم بابن خزيم وجهوده الحثيثه وبوادره الطيبة في كل مكان ومشاركلته بالمحافل الوطنية بالخيول وكذلك تدريب الشباب على ركوب الخيل مجانا للهواة وغيرهم من الشباب الراغب في ركوب الخيل لخير دايل على مساهماته الرائعة في كل مكان
    لك يابن خزيم وكل انسان مثلك وشرولك اجزل التحايا والتقدير

  3. ١
    زائر منصور ناصر الداموك

    من اهداف رؤية حكومتنا الرشيد٢٠٣٠ العمل التطوعي بوركت ياشيخ فرحان بن خزيم بهذا العمل الجبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>