لجنة الكاراتيه بالمناطق الجنوبية تزور نادي جرش

لجنة الكاراتيه بالمناطق الجنوبية تزور نادي جرش
http://adwaalwatan.com/?p=3159787
الزيارات: 10414
التعليقات: 0

قامت اللجنة الفرعية لإتحاد الكاراتيه لمناطق عسير وجازان ونجران والباحة بزيارة نادي جرش بمحافظة أحد رفيدة ، يتقدمهم رئيس اللجنة الأستاذ / عبدالله بن حسن حُمّدي ، وأعضاء ومنسقي اللجنة ، وكان في مقدمة مستقبليهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ / محمد بن عبدالله آل لاحق وأعضاء مجلس إدارته ، والكابتن محمد إبراهيم البربري مدرب فريق الكاراتيه بالنادي وعددٌ من أبنائه اللاعبين .

وأوضح / عبدالله بن حسن حُمّدي ، في كلمته بهذه المناسبة أنّ زيارة اللجنة لنادي جرش هي من ضمن الزيارات المجدولة في خطة اللجنة لزيارة أندية المناطق الجنوبية بهدف الوقوف على وضع لعبة الكاراتيه إنفاذاً لتوجيهات سعادة رئيس الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه الدكتور / إبراهيم بن محمد القناص ، والذي يولي جميع الأندية التي تُمارس رياضة الكاراتيه في المملكة الاهتمام الكبير ، وأكمل حديثه قائلاً أنّ من أهداف عمل اللجنة الوقوف على بعض متطلبات الأندية وتلبيتها حسب الإمكانات المتاحة وحل الإشكاليات إنْ وُجدتْ ، وكل ذلك يَصْب في تخريج لاعبين متميزين يغذَّون المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها . وختم الحُمّدي حديثه بشكر رئيس ومجلس إدارة النادي على حُسن الاستقبال وكرم الضيافة .
وفِي نهاية الزيارة تم تقديم درع اللجنة لرئيس نادي جرش وشهادة شكر لمدرب الفريق الكابتن إبراهيم البربري ، كما تم تقديم درع النادي لرئيس اللجنة وبعض الهدايا التقديرية لأعضاء اللجنة ومنسقيها ومن ثمّ تكريم اللاعبين المتميزين نظير النتائج التي حققوها في منافسات هذا الموسم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>