أيام غضب فلسطينية نصرةً للقدس

أيام غضب فلسطينية نصرةً للقدس
http://adwaalwatan.com/?p=3159736
الزيارات: 7380
التعليقات: 0

أعلنت القوى والفصائل الوطنية والاسلامية عن أيام غضب شعبي شامل إعتباراً من اليوم الأربعاء وحتى يوم الجمعة القادمة في كل أنحاء فلسطين , بالإضافة لكل مراكز المدن والاعتصام أمام السفارات والقنصليات الاسرائيلية.
ودعت القوى جماهير الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج إلى أوسع تحرك شعبي لمواجهة ورفض محاولة الادارة الامريكية نقل سفارتها إلى القدس أو الاعتراف بها كعاصمة لـ” إسرائيل”، مؤكدين حق الشعب وحقوق الأمة باستخدام كل الوسائل القانونية والدبلوماسية على مستوى المؤسسات الشرعية الدولية بما فيها محكمة العدل الدولية والمكونات والمؤسسات القضائية الأخرى.
وفي ذات السياق , دعت حركة “حماس” الشعب الفلسطيني بكل فصائله وقواه الحية وشباب الانتفاضة؛ لجعل يوم الجمعة القادم يوم غضب في وجه الاحتلال، رفضا لنقل السفارة الأمريكية للقدس وإعلانها عاصمة للكيان.
وأكدت الحركة في بيان صحفي ضرورة التوجه إلى كل نقاط التماس الممكنة مع الاحتلال عقب صلاة الجمعة لإيصال صوت شعبنا بأن أي مساس بالقدس سيفجر الأوضاع ويفتحها على مصراعيها في وجه الاحتلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>