لوجود تلاعب بالقارئ الخاص بمضخات البنزين

بالصور..إغلاق”11″ مضخة للوقود بـ”القوز” جراء التلاعب بالأسعار

بالصور..إغلاق”11″ مضخة للوقود بـ”القوز” جراء التلاعب بالأسعار
http://adwaalwatan.com/?p=3157907
الزيارات: 7831
التعليقات: 0

 

القوز- هلال اليزيدي

أغلق قسم البلاغات والطوارئ ببلدية القوز جنوب محافظة القنفذة أحد عشرة مضخة للوقود بعدة محطات للمحروقات شهيرة ، وذلك بسبب وجود تلاعب بالقارئ الخاص بمضخات البنزين.

أوضح ذلك المتحدث الإعلامي للبلدية أ. خليل الشيخي بأنه جاء ذلك خلال الجولات المسائية المكثفة لقسم الطوارئ على محطات الوقود تبين من خلالها تلاعبها بالقارئ الخاص بمضخات البنزين ، اكتشفه المراقبين المختصين من خلال الجهاز الحديث الذي أمنته البلدية والذي من خلاله يتبين ويحدد مدى توافق القيمة مع عدد اللترات مشيرًا إلى أن ذلك يعد مخالفة وغش تجاري تستوجب تطبيق اللوائح والأنظمة.

وأضاف رئيس بلدية القوز، المهندس عبدالله بن مبارك الزبيدي، أن تلك مخالفة صريحة تستوجب تطبيق النظام، وأن البلدية تعمل جاهدة وبشكل مستمر بالتعقيب المتواصل على محطات الوقود والمراكز والمجمعات التجارية وغيرها ، مؤكداً على كافة المواطنين والمقيمين في حال ملاحظة أي مخالفة بسرعة التواصل مع البلدية عبر جوال الطوارئ (0550222373) شاكراً للجميع حرصهم وتعاونهم مع البلدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>