“عثمان الونين “يستعين بنجوم الزمن الجميل لنادي النجمة في عنيزة

“عثمان الونين “يستعين بنجوم الزمن الجميل لنادي النجمة في عنيزة
http://adwaalwatan.com/?p=3136585
الزيارات: 18737
التعليقات: 0

يشهد نادي النجمة الرياضي بمحافظة عنيزة حالة استنفار من كل الإتجاهات وذلك بعد هبوط الفريق الكروي الأول بالنادي لدوري الثالثة بعد صولات وجولات ولعدة سنوات تنقل الفريق فيها مابين دوري الثانية والأولى وقد كان للفريق بصمة إبداع في الدوري الممتاز السعودي انا ذاك وشهدت تلك السنوات دخول الفريق المربع الذهبي ومنافسة كبار الأندية السعودية .

هذا وتشهد أروقة النادي القصيمي حالياً عدة اجتماعات وعمل على مدار الساعة من قبل رئيس النادي الأستاذ عثمان الونين وأعضاء مجلس إدارته لإنقاذ الفريق وعودته للأضواء من جديد وقد تم مؤخراً التعاقد مع جهاز فني جديد للفريق الكروي الاول بقيادة الكابتن عطية عبد الهادي مصري الجنسية و انطلقت تمارين الفريق مطلع الأسبوع الماضي استعداداً لخوض منافسات دوري الدرجة الثالثة الذي سينطلق في منتصف الشهر القادم.

وإعتمدت الإدارة النجماوية على لاعبي النادي الشباب مع تطعيمهم بلاعبي الخبرة وفي مقدمتهم المدافع بندر الزويد (السد العالي ) والمنافسة بهم هذا الموسم .

وعلى نفس السياق اتفقت إدارة النجمة مع نجوم الفريق القدامى وفي مقدمتهم منصور الموسى وسليمان الحديثي ومحمد الدبيبي ومشعل التركي وعادل الفريهيدي والكثير أيضاً من النجوم السابقين وتم التنسيق معهم على الحضور والتواجد في التمارين والمعسكرات والمباريات للفريق الأول القادمة وذلك لزيادة الحماس وشد همهم اللاعبين ورفع روحهم المعنوية.

وقد لقت دعوات إدارة النجمة للاعبين التجاوب والمبادرة والقبول من كافة نجوم الزمن الجميل للفريق النجماوي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>