برعاية نادي الفيحاء

“مستشفي الملك خالد” يطلق حملة دمي لوطني

“مستشفي الملك خالد” يطلق حملة دمي لوطني
http://adwaalwatan.com/?p=3136573
الزيارات: 6888
التعليقات: 0

برعاية نادي الفيحاء بالمجمعة إنطلقت ،حملة التبرع بالدم تحت شعار “دمي لوطني “والتي ينظمها مستشفى الملك خالد بالمجمعة بمناسبة اليوم الوطني ، حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تخلله كلمة لمدير مستشفى الملك خالد الأستاذ عبدالله البخيّت قدم من خلالها التهنئة للقيادة الرشيدة باليوم الوطني السابع والثمانون كما قدم شكره لإدارة نادي الفيحاء على رعايتها للحملة.
بعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الأستاذ سعود الشلهوب كلمة عبر فيها عن شكره لإدارة المستشفى على إتاحة الفرصة لنادي الفيحاء لرعاية الحملة مؤكداً أن هذه المشاركة تأتي تعزيزاً للدور الاجتماعي المنوط بالأندية الرياضية والذي توليه إدارة الفيحاء اهتماماً خاصاً مؤكداً على إستعداد النادي للمشاركة في جميع النشاطات التي من شأنها خدمة المجتمع ، وفي ختام الحفل تم تكريم نادي الفيحاء الراعي الرسمي للحملة وقد تسلم الدرع التذكاري الأستاذ بدر العبدالوهاب عضو مجلس الإدارة المشرف على النشاط الاجتماعي والثقافي والمسؤولية الاجتماعية بالنادي كما تم تكريم الجهات المشاركة في الحملة.
بعد ذلك تم قص الشريط التذكاري للمعرض المصاحب للحملة والذي يحتوي على أركان توعوية وتثقيفية إضافة إلى ركن لقياس السكر والضغط وكذلك ركن التبرع بالدم، يذكر أن الحملة ستستمر حتى يوم الإربعاء المقبل وتقام يومياً من بعد صلاة المغرب وحتى الساعة العاشرة مساءً في بهو المجمعة مول.
حضر حفل الإفتتاح نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالله اليوسف وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من قيادات مستشفى الملك خالد بالمجمعة وجمع من الإعلاميين والمهتمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>