“ولادة مكة” تنفذ مشروع بطواريء الأطفال يتابع المريض والخدمة المقدمة له منذ وصوله حتى مغادرته

“ولادة مكة” تنفذ مشروع بطواريء الأطفال يتابع المريض والخدمة المقدمة له منذ وصوله حتى مغادرته
http://adwaalwatan.com/?p=3133325
الزيارات: 5043
التعليقات: 0

نيابة عن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور “مصطفى بلجون” دشن سعادة المساعد للصحة الإلكترونية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور “هاني عبد الستار شاكر” مؤخراً خدمة برنامج الوايت بورد الخاصة بطوارئ أطفال مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة.
بحضور كلاً من مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور “أنس سدايو” ورئيسة قسم طوارئ الأطفال الدكتورة سماح الفهمي ورئيس قسم الصحة الإلكترونية المهندس “عبدالله عبيد” ومبرمجي شركة توطين التقنية.
أوضح ذلك مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور “أنس سدايو” مشيراً إلى أن البرنامج يأتي نتاجاً لما تحقق في الخدمة من تطور في مختلف المجالات الطبية والبشرية والفنية بتسخير كافة الإمكانات وانطلاقاً من رؤية واضحة بالإهتمام بالمريض والسعي الدؤوب للمتابعة والتطوير يكفل تقديم أعلى درجات السرعة والجودة.
ليوفر بذلك الإحصاءات والتقارير اللازمة وتوثيق سير العمل ليسهل على إدارة المستشفى فرصة التطوير في سلسلة إجراءات الخدمة منذ دخول المرضى وحتى مغادرتهم أو تنويمهم , كما يهدف إلى متابعة انجاز الخدمة في وقتها في سبيل ضمان جودة الخدمة المقدمة وتوفير خدمات علاجية في أسرع وقت بحسب حالة المريض الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>