مدير تعليم حائل يقوم بجولة تفقدية لعدد من المدارس

مدير تعليم حائل يقوم بجولة تفقدية لعدد من المدارس
http://adwaalwatan.com/?p=3133118
الزيارات: 4264
التعليقات: 0

قام مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني صباح اليوم الأربعاء الموافق 22_12_1438هـــ بجولة تفقدية لعدد من مدارس مدينة حائل ( بنين) يرافقه مدير إدارة المباني بتعليم حائل الأستاذ فهد الراشد, وشملت الجولة الميدانية التي قام بها الثويني مبنى مدرسة ثانوية الصديق للبنين بمدينة حائل وكان في استقباله قائد مدرسة ثانوية الصديق ووكيل المدرسة الأستاذ منيف العنزي والمقاول المسئول عن أعمال الترميم بمبنى المدرسة حيث اطلع على ما وصل إليه أعمال الترميم فيها .

وأوضح قائد ثاوية الصديق الأستاذ مشعل الضمادي إن الدراسة ستقام بالمبنى بموعدها المحدد دون تأخير بمشيئة الله, بعد ذلك تفقد الثويني مبنى ابتدائية الخماشية وكان في استقباله مدير المدرسة الأستاذ فريح البكر الذي اطلاع مدير التعليم على ما تمّ تنفيذه من أعمال جديدة من صيانة وترميم والوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال الطلاب والطالبات مطلع العام الدراسي الجديد.

كما تفقد الثويني مبنى مجمع المملكة التعليمي للبنين بحي المملكة بمدينة حائل وتجول داخله للوقوف على الأعمال التي نفذت خلاله وقد بين مدير إدارة المباني بتعليم حائل الأستاذ فهد الراشد أن المبنى سيتم استلامه خلال الفترة القريبة القادمة ليخدم الحي كاملا بطرازه الحديث.

هذا وأشاد مدير التعليم الدكتور يوسف بن محمد الثويني بعد جولته بالجهد المبذول من قبل إدارة شئون المباني، مهيبًا بضرورة تذليل الصعاب وتوفير كافة مستلزمات المدارس من وسائل سلامة وغيرها لضمان بداية جادة وبيئية تربوية جاذبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>