“ماجد عبدالله” مديراً للمنتخب السعودي في كأس العالم

“ماجد عبدالله” مديراً للمنتخب السعودي في كأس العالم
http://adwaalwatan.com/?p=3133060
الزيارات: 14432
التعليقات: 0

 
أعلن رئيس مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي “عادل بن محمد عزت” عبر حديث تلفزيوني لقناة “العربية” عن تعيين الكابتن “ماجد عبدالله” أول قائد للمنتخب السعودي في كأس العالم مديراً عاماً للمنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018.
وذلك بعد إجتماع عقد اليوم في مدينة جدة جمع رئيس الإتحاد “عادل عزت” ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة “تركي آل الشيخ” والكابتن “ماجد عبدالله” ، وبناء على اقتراح من قبل رئيس الهيئة العامة تم الإتفاق على تعيين “ماجد عبدالله” على رأس الجهاز الإداري للمنتخب السعودي في المونديال. 
“ماجد عبدالله” أحد أساطير الكرة السعودية ونادي النصر وكبير هدافي المنتخب السعودي تاريخياً ، وصرح الكابتن “ماجد” عن تعيينه وقال : “وجهت لي دعوة من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة ، ولم أكن أعرف بهذه الخطوة مسبقاً ، لكن عندما بدأ الإجتماع وتم اقتراح تعييني وافقت بلا تردد لأن هذه خدمة للوطن ويشرفني أن أخدم المنتخب السعودي بكل ما أملك من فكر وإمكانيات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>