بلدية حفر الباطن تعقد إجتماعاً لمناقشة إستعدادات البلدية لموسم الأمطار

بلدية حفر الباطن تعقد إجتماعاً لمناقشة إستعدادات البلدية لموسم الأمطار
http://adwaalwatan.com/?p=3132880
الزيارات: 9840
التعليقات: 0

برئاسة رئيس بلدية محافظة حفر الباطن المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني عقد صباح اليوم الثلاثاء , إجتماع لمناقشة إستعدادات البلدية لموسم الأمطار بإذن الله .
وقد تم التطرق خلال الإجتماع , إلى الحرص على نظافة القنوات ومناقشة الخطة المعده لذلك من قبل مشرفي البلدية والإطلاع على سير عمل تلك الفرق المكلفة بتنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار والسيول والتي تباشر عملها قبل هطول الأمطار وأثناء هطول الأمطار وبعد هطولها، بإذن الله ..
كما تم خلال الإجتماع مناقشة العديد من المواضيع في هذا الخصوص والإطلاع على سير خطة أعمال الفرق الميدانية المكلفة بتنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار
وأوضح المهندس الحسيني” أنه تم التركيز على تنظيف القنوات البالغ طولها 44 كم، وذلك من خلال الخطة التي رسمتها البلدية ، وسوف يتم الإنتهاء من تنظيف جميع القنوات في غضون الأيام القليلة القادمة بإذن الله.
وأكد م الحسيني أن البلدية وضعت جميع الإمكانيات المادية والبشرية على أهبة الإستعداد لمواجهة الحالات الطارئة، وأن البلدية تقوم بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى المختصة بالمحافظة داعيًا الله العلي القدير أن يرزقنا بأمطار خير وبركة ورحمة ويعم بنفعها البلاد والعباد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>