“مجلس بلدي جازان وأمانة المنطقة” يفتتحان مجمع المبدعات للأعمال الحرفية

“مجلس بلدي جازان وأمانة المنطقة” يفتتحان مجمع المبدعات للأعمال الحرفية
http://adwaalwatan.com/?p=3118199
الزيارات: 5680
التعليقات: 0

 
افتتح رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان الأستاذ “أحمد بن أبو شملة حكمي” مجمع الفتيات المبدعات للأعمال الحرفية مساء أمس الأحد حيث أقر المجلس في الجلسة السابقة إنشاء هذا المقر لاحتواء المبدعات من بنات البلد وإقامة معرض يحكي تراث جازان.
وأكد رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان الأستاذ “أحمد بن أبو شملة حكمي” حرص المجلس وأمانة منطقة جازان على إبراز مواهب فتيات منطقة جازان للأعمال الحرفية وتوفير البيئة المناسبة لعرض هذا التراث وتعريف المواطنين بأعمالهم وعرضها.
ووجه رئيس المجلس البلدي عقب افتتاحه اليوم مجمع الفتيات المبدعات للأعمال الحرفية الدعوة لكافة شرائح المجتمع صغاراً وشباباً وكباراً وسائحين وزوار بأهمية زيارة المجمع والتعرف عن قرب على ما يشتمل عليه من أعمال حرفية جميلة وممتازة بأيدي سعودية ، مؤكداً أن هذا المعرض سيكون مستمراً طوال العام ليكون وجهة السائحين والزوار من خارج المنطقة.
كما أشاد برجال الأعمال لدعم هذا المشروع الذي يعتبر واجهة المنطقة والرابط بين الماضي والحاضر، وكان رئيس المجلس البلدي بمنطقة جازان قد افتتح مجمع الفتيات المبدعات للأعمال الحرفية وذلك في الساحة المقابلة للسوق الداخلي بمدينة جازان وتجول على كافة المحلات واستمع إلى شروحات وافية من قبل الفتيات المشاركين، كما تم الاستماع إلى رئيسة مركز الإبداع الأستاذة “عائشة شبيلي” والتي ساهمت بشكل كبير في التنسيق بين المجلس والأمانة مع الفتيات المبدعات وطلبها لتخصيص موقع لهم حيث شكرت المجلس والأمانة على تعاونهم معها وتخصيص موقع لهم لخدمة بنات الوطن، ويضم مجمع الفتيات المبدعات للأعمال الحرفية من 20 محلاً للأعمال الحرفية.
وفي نهاية الافتتاح شكر رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان جميع أعضاء المجلس ومجلس إدارة الغرفة التجارية الذين أبدوا إعجابهم بالمكان وأكدوا دعمهم لهذا المشروع وستكون هناك اتفاقية بين المجلس البلدي ومجلس الغرفة التجارية لتطوير المعرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>