بالصور .. “أضواء الوطن” في الحبلة ترصد إبداعات الشباب في التحجير للسيارات

بالصور .. “أضواء الوطن” في الحبلة ترصد إبداعات الشباب في التحجير للسيارات
http://adwaalwatan.com/?p=3118191
الزيارات: 8118
التعليقات: 0

 
قامت صحيفة “أضواء الوطن” بجولة في منتزه “الحبلة” ومشاهدة الكثافة الكبيرة من الزوار القادمين للتمتع ببعض الوسائل الترفيهية مثل العربات المعلقة والمعروفة “بالتلفريك”, وهي وسيلة انتقال حديثة, تمتد بين أعلى نقطة في الحبلة وقرية الحبلة القديمة , وهذه العربات مجهزة لنقل الزائرين والعمل على متعة مشاهدة قطوع الجبل نزولاً وصعوداً .
حيث أن منتزه الحبلة الذي يبعد عن مدينة أبها حوالي 55 كم يجذب العديد من الزوار للتعرف على هذا المعلم السياحي الذي يتميز بتلك القطوع والتشققات في الجبال بشكل عمودي وكذلك يمتاز بإمكانية الرؤية الخلابة من أعلى ومشاهدة قرية الحبلة القديمة وجزء من تهامة.
ويضم منتجع الحبلة المنطقة الترفيهية وهي تشمل مختلف الأنشطة الترفيهية والحدائق، والمطعم، والعربات المعلقة، والملاعب مع مختلف أنواع الألعاب الحديثة للكبار والصغار والممرات المرصوفة ومواقف السيارات.
كما تواجد الفريق في الموقع الشبابي والذي من خلاله شاهد ابداعات الشباب في “التحجير على السيارات” وذلك في المكان الذي خصص لهم من قبل هيئة السياحة لتفريغ طاقاتهم ونشر ابداعاتهم في أجواء تسودها الأخوة والمحبة، وبتنظيم من قبل رجال الأمن بعيدا عن أماكن تنزه العائلات، وتهيأه المكان لهم بالمخيمات وتفعيل الخيمة الشبابية الدعوية في الموقع نفسه.
الجدير بالذكر أن فريق العمل لمس تواجداً مكثفاً من رجال الأمن الذين كان لهم بالغ الأثر في تنظيم حركة سير الزائرين وأحداث انسيابية عالية في تحركاتهم داخل المنتزه مما تسبب في حدوث بهجة وراحة لدى الزوار ، وذكر قائد حركة السير الرائد “عبدالله المالكي” بأن الحركة المرورية تسير وفق تنظيم من رجال الأمن ولم يسجل لديهم أي حالات أمنية في الموقع ولله الحمد رغم كثافة الزوار وهطول الأمطار والزحام الشديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>