بدء دراسة مساعدي مفوضي تنمية القيادات بالرياض

بدء دراسة مساعدي مفوضي تنمية القيادات بالرياض
http://adwaalwatan.com/?p=3118155
الزيارات: 5863
التعليقات: 0

 
بدأت أمس فعاليات دراسة مساعدي مفوضي تنمية القيادات التي تنظمها جمعية الكشافة العربية السعودية ، وتستضيفها جامعة القصيم ، بمشاركة 45 دارساً من مختلف قطاعات الجمعية .
وأفاد قائد الدراسة “مسفر عسيري” ، أن جمعية الكشافة تحرص على تطبيق سياسة تنمية القيادات العالمية والمحلية من أجل تحسين فاعلية والتزام ودافعية القادة للعمل الكشفي بمختلف محاوره وأبعاده، مما يؤدي إلى توفير برامج أفضل للمنتسبين للحركة الكشفية بشكل أكثر كفاءة .
ولفت إلى إنه لكي تفي الحركة الكشفية برسالتها عليها أن توجد القيادات التي تستطيع القيام بوظيفتها، وحتى تكون هذه الموارد القيادية والمحافظة عليها كماً وكيفاً يجب أن يكون هناك رؤية واضحة عن الاحتياجات الفعلية من الموارد القيادية، والتعامل مع القادة في إطار رؤية متكاملة تبدأ بتوفير القائد وتوصيف مهمته، والاتفاق معه على مجموعة من الالتزامات، واستمرار دعمه وتأهيله للقيام بدوره بصورة أفضل ، مشيراً إلى أن المتدربين سيتلقون 36 ساعة تدريبية نظرية وعملية، تمكنهم من المساهمة في تنفيذ سياسة تنمية القيادات في قطاعاتهم، وتفعيلها بالأسلوب الأمثل وفق الخطة الإستراتيجية للجمعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>