رجل الأعمال “النعماني” يحتفل بزفاف ابنه “عبدالمجيد”

رجل الأعمال “النعماني” يحتفل بزفاف ابنه “عبدالمجيد”
http://adwaalwatan.com/?p=3117487
الزيارات: 28143
التعليقات: 0

 
احتفل رجل الأعمال الشيخ “عبدالرزاق بن عمار النعماني الهذلي” بحفل زفاف ابنه الأستاذ “عبد المجيد” ، بقصر السلام بمكة المكرمة .
وقد توافدت القبائل وشيوخ القبائل وأعيان ووجهاء ورجال أعمال منطقة مكة المكرمة وعدداً من الإعلاميين ، في حفل كبير وكرنفال بهيج وملفت للنظر ، وفي مقدمة الحضور الشيخ الدكتور “فهد بن سالم المعطاني الهذلي” والشيخ “فؤاد الجابري” والدكتور “عبدالعزيز الطلحي” والشيخ “خالد العلياني “أبو هذيل” والشيخ “عطية القرشي أبو سمن” والشيخ “سعد بن هريس السرواني” والشيخ ” عامر بن حامد الطلحي” والشيخ “عابد بن أحمد السالمي” .
حيث بدأ الحفل الخطابي بآيات من كتاب الله ثم تلى ذلك كلمة لراعي الحفل الشيخ “عبد الرزاق النعماني” مرحباً بضيوفه الكرام الذين لبو دعوته وشرفوا حفل الزفاف معبراً عن مدى سعادته بذلك وعظيم امتانه لكل الحضور داعياً الله العلي القدير أن يوفق عريس هذه الليله ، ثم ألقى سعادة الدكتور “فهد بن سالم المعطاني الهذلي” كلمةً عبر فيها عن شكره لوالد العريس على هذا الحفل البهيج حاثاً الجميع على اللحمة الوطنية ومثل هذه الاحتفالات تقوي اللحمة الوطنية يداً بيد مع القيادة والوطن ، حيث أن الحفل شرفه جموع غفيره من القبائل مباركاً للعريس وسائل من الله التوفيق له في حياته الزوجية .
وقد أحيى الحفل نخبة من شعراء المحاورة ومنهم الشاعر “عتيق القارحي” ، والشاعر “حبيب العازمي” ، والشاعر “رمضان المنتشري” ، والشاعر “عبيد الله القارحي” ، والشاعر “عبيد الله المجيريشي” ، والشاعر “صقر سليم” ، والشاعر “حامد القارحي”.
ثم قدمت مأدبة عشاء أعدت لهذه المناسبة للضيوف والحضور ، وسط تغطية إعلامية من صحيفة “أضواء الوطن” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>