مستشهداً بما رأهُ في مستشفى الملك فهد بالمدينة

“تركستاني” يشيد بما تشهده المنشآت الصحية من تطور مهني في المملكة

“تركستاني” يشيد بما تشهده المنشآت الصحية من تطور مهني في المملكة
http://adwaalwatan.com/?p=3114788

 
أشاد سفير المملكة العربية السعودية فوق العادة والمفوض العام لدى جمهورية اليابان السابق الأستاذ “عبدالعزيز تركستاني” بما تشهده المستشفيات الحكومية من تقدم مهني مستشهداً بما شاهده في مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة خلال زيارته مؤكداً إن ذلك يدعو للفخر بأبناء الوطن .
‏وغرد السفير السابق عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً “من أجمل ما يراه الإنسان هو التقدم المهني في المستشفيات الحكومية ولعل أهم الأمثلة هو مستشفى الملك فهد بالمدينة وما شاهدته شيء يفتخر ابن الوطن” .
وطالب في أحد ردوده على أحد العاملين في مستشفى الملك فهد بالاستمرار في تقديم العمل المميز خاصةً وأنتم تعملون في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم في تغريدة قال فيها :-
ما رأيته بأٌم عيني يدعو للفخر لهذا الوطن المعطاء استمرواّ بارك الله في أعمالكم وخاصة في مدينة سيد الخلق صلى الله عليه وسلم والأجر من الله .
الجدير بالذكر إن “عبد العزيز بن عبدالستار تركستاني” شغل منصب سفير المملكة العربية السعودية السابق لدى إمبراطورية اليابان منذ عام 2008م وحتى 2015م وكان أول سفير للمملكة في اليابان يتقن اللغة اليابانية بطلاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>