“الخطوط السعودية” تقدم أرقى مستويات الترفيه الجوي على خطوطها

“الخطوط السعودية” تقدم أرقى مستويات الترفيه الجوي على خطوطها
http://adwaalwatan.com/?p=3112586
الزيارات: 8231
التعليقات: 0

 
تواصل “الخطوط السعودية” تحديث أسطولها من خلال دعمه بأحدث ما أنتجته مصانع الطائرات المدنية في العالم ، بعد دراسة علمية شاملة لاحتياجات المؤسسة من الطائرات بأنواعها ، وطرزها المختلفة وفقًا لاستراتيجيتها التشغيلية لرحلاتها الداخلية والإقليمية والدولية.
تمتلك “السعودية” اليوم (134) طائرة ، تشتمل على طائرات من طراز بوينجB787-9 Dreamliner ، وB777-268، وB777-300ER، وإيرباص A320-200، وA321، بالإضافة إلى A330-300.
ويتضمن محتوى الترفيه الجوي على أسطول “السعودية” الجديد ، باقة البرامج الإسلامية ويبلغ عددها (208) برنامج ، وباقة منوعة من الأفلام العربية والعالمية ، و(500) برنامج تلفزيوني، و(50) فيلماً وبرنامجاً في باقة الأطفال ، و (38) لعبة مسلية .
كما يمكن للضيف إجراء ارتباط عن طريق الـ “بلوتوث” بين جهازه الذكي والشاشة ومن ثم الاستماع بمحتوى الملفات الصوتية المتوفرة عبر نظام الترفيه الجوي من خلال هاتفه الذكي، وكذلك توفير كافة وسائل شحن الأجهزة الإلكترونية ومخارج الطاقة، حيث أصبح بإمكان الضيف الاستفادة من نظام عارض الملفات (Plug & Play) عن طريق توصيل جهاز الـ (USB) للمنفذ الخاص والمدمج بالمقعد، ومتابعة الأعمال ومشاهدة جميع الملفات الشخصية عبر نظام الترفيه الجوي .
كما تقدم “السعودية” نظام الترفيه اللاسلكي على طائراتها من طراز ايرباص (A330-300) الإقليمية بالإضافة إلى طائرة ايرباص (A320) والمخصصة للرحلات الداخلية والإقليمية ، ويستفيد الضيف من هذه الخدمة عبر تحميل تطبيق (Saudia SkyFi) على الأجهزة الذكية قبل صعود الطائرة والمتوفر في نظامي (App Store) و (Google play) ويعمل من خلال الارتباط بشبكة الإنترنت على متن الطائرة قبل إقلاعها ومن ثم يتمكن الضيف من مشاهدة المحتوى الترفيهي المقدم على متن الطائرة بواسطة جهازه الخاص .
تحتوي صالات الفرسان الموجودة في المطارات الرئيسية الأربعة على أماكن فخمة وأجنحة مميزة للانتظار توفر الراحة والرفاهية والخصوصية ، إلى جانب تخصيص “منطقة الأعمال” المجهزة بمناضد أنيقة وأجهزة الحاسب الآلي الحديثة وخدمة الـ “واي فاي” بما يُمكّن الضيوف من إنجاز أعمالهم ، مع اختيارات واسعة من الوجبات المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق .
كما تحتوي على أماكن مخصصة للعائلات مما يوفر الخصوصية إلى جانب مناطق للأطفال مجهزة بالألعاب ووسائل التسلية والترفيه في جوٍّ من المرح والسعادة ، و تُقدم كوادر عالية التأهيل والتدريب ، الخدمات في هذه الصالات ، من أجل تقديم أفضل مستويات الخدمة والرعاية للضيوف بأسلوب حضاري ومهني رفيع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>