أمين العاصمة المقدسة يوقع عقد بخمسة ملايين ريال لصيانة نفق السوق الصغير بمكة المكرمة

أمين العاصمة المقدسة يوقع عقد بخمسة ملايين ريال لصيانة نفق السوق الصغير بمكة المكرمة
http://adwaalwatan.com/?p=26821
الزيارات: 12644
التعليقات: 0

معالي امين العاصمه المقدسه الدكتور اسامه بن فضل الباريوقع عقدين جديدين لصيانة وتطوير نفق المرور بالسوق الصغير ، وبلغت القيمة الإجمالية للمشروعين حوالي (5.000.000) ريال وجاء توقيعهما مع شركتين من الشركات الوطنية المتخصصة في هذا المجال .

وقد شمل العقد الأول مشروع تشغيل وصيانة نفق المرور بالسوق الصغير وبلغت قيمته (966.000) ريال ومدته أربعة شهور ، أما العقد الثاني فقد أشتمل على مشروع تنفيذ أدراج لنفق المرور بالسوق الصغير وبلغت قيمته عقد هذا المشاريع (4.002.976) ريال ومدته إثنا عشر شهراً .

يذكر أن نفق المرور بالسوق الصغير قد تم تصميمه وفق أعلى معايير الأمن والسلامة وهو يحتوي على جميع العناصر الفنية من وحدات الإنارة ومحطات التحكم والمراوح النفاثة والمولدات الكهربائية ومضخات المياه والأجهزة الحساسة وأنظمة الحاسب الآلي وشبكات إطفاء الحريق حيث يضم (68) مروحه مختلفه وأكثر من (3000) كشاف فلورسنت وصوديوم و(5) اجهزة كمبيوتر و(27) كاميرا ثابته ومتحركه و(160) حساس لقياس نسبة الكربون والامطار والدخان والحراره ، وغير ذلك من الانظمه المتطوره ..

وتسعى أمانة العاصمة المقدسة إلى إبرام عقود تشغيل وصيانة هذه الأنظمه والشبكات مع أكبر الشركات المتخصصة وذلك بهدف ضمان أدائها على أفضل مستوى والمحافظة على سلامتها بشكل مستمر . وذلك يأتي ضمن الخطة التطويرية لأمانة العاصمة المقدسة التي تهدف من خلالها إلى تطوير وتحديث المرافق الخدمية المختلفة والمحافظة على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>