“غرفة الرياض” تطرح 566 وظيفة للشباب والشابات بالقطاع الخاص

“غرفة الرياض” تطرح 566 وظيفة للشباب والشابات بالقطاع الخاص
http://adwaalwatan.com/?p=24381
الزيارات: 5950
التعليقات: 0

دعت الغرفة التجارية بالرياض ممثلة في مركز التوظيف الراغبين من الشباب والشابات في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 566 وظيفة في عدد من المجالات الوظيفية، منها 446 وظيفة خصصت للشباب و120 وظيفة للشابات خلال الفترة من السبت إلى الأربعاء من الأسبوع القادم.

وأوضحت الغرفة أن المقابلات الخاصة بوظائف الشباب، ستبدأ من يوم السبت إلى الأربعاء لإجراء المقابلات الشخصية لشغل الوظائف بمسميات مختلفة للحاصلين على شهادات الابتدائية والمتوسطة والثانوية وما فوقها بمقرات الغرفة بالرياض وفي مقرات بعض الشركات الراغبة في التوظيف.

وقالت إن فرع السيدات بالغرفة سيبدأ من الأحد القادم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 70 وظيفة للحاصلات على المتوسطة وما فوقها وإجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 25 وظيفة في إحدى المستشفيات للحاصلات على الدبلوم وما فوقه، إضافة إلى إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل 25 وظيفة بمستشفى آخر للحاصلات على الثانوية ووما فوقها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>