متحدث “الهيئات”:تكليف 3000موظف بالعمل خلال إجازة اليوم الوطني

متحدث “الهيئات”:تكليف 3000موظف بالعمل خلال إجازة اليوم الوطني
http://adwaalwatan.com/?p=207031
الزيارات: 9667
التعليقات: 0

كلفت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر 3000 موظف من الأعضاء الميدانيين بالعمل خلال إجازة اليوم الوطني ،التي تصادف اليوم الثلاثاء، في جميع مناطق المملكة بموافقة معالي الرئيس العام للهيئة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

حيث تفعِّل الرئاسة فرقها الميدانيَّة العاملة من خلال تكثيف العمل الميداني في أماكن التجمعات المختلفة في أوقات الذروة وخلال فترة الفعاليات المصاحبة لهذه المناسبة، حيث تعمل على تقسيم الأداء الميداني للفرق العاملة على حسب كثافة زوار المواقع. وقد رسمت الرئاسة العامَّة لفروعها في كافة المناطق خططًا لتغطية المواقع والميادين العامة خلال إجازة اليوم الوطني، وسيشمل عمل الفرق الميدانيَّة الأسواق والمتنزهات والأماكن العامَّة.
وقد تم التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى وذلك على مستوى كافة المناطق والهيئات للخروج بهذه المناسبة بالمظهر اللائق بهذه البلاد.

وأضاف المتحدث الرسمي للهيئة الشيخ تركي الشليل على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا:كلفت الرئاسة العامة في اليوم الوطني قرابة 3000موظف يعملون وفق خطة تكاملية مع الجهات الأمنية الأخرى لإظهار هذه المناسبة بالمظهر الوطني اللائق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>