“بلدي النماص” يعتمد عدد من المشاريع الخدمية والاستثمارية ومكتباً للخدمات البلدية بـ “السرح”

“بلدي النماص” يعتمد عدد من المشاريع الخدمية والاستثمارية ومكتباً للخدمات البلدية بـ “السرح”
http://adwaalwatan.com/?p=143721
الزيارات: 5952
التعليقات: 0

أوضح رئيس المجلس البلدي بمحافظة النماص علي العسبلي أن المجلس اعتمد عددا من المشاريع المقترحة لتنفيذها لتكون إضافة جديدة لتطوير المحافظة في المجال السياحي والاستثماري والتنموي، ومنها مراكز الحي بالنماص، وكذلك استحداث سوق شعبي يومي، ومقر لمهرجان التسوق والمعارض على الطريق الدائري الشرقي يربطه طريق مزدوج بوسط المحافظة. وأضاف أن المجلس اعتمد كذلك، مكتبا لخدمات البلدية بمركز السرح، فيما وجه المجلس البلدية بسرعة إنهاء تنفيذ نفق وجسر مركز السرح، وكذلك نفق وجسر مدخل المحافظة الجنوبي بالظهارة، وتطوير متنزه سد بدوة والعمل على تجهيزه من قبل البلدية وتهيئته للاستثمار، وجعله واجهة سياحية مميزة، مع ربطه بطريق مزدوج من وسط المحافظة، ورفع مستوى استثمارات البلدية عن طريق إيجاد مواقع استثمارية تجارية وسياحية.

وأشار العسبلي إلى أنه تم اعتماد إنشاء جسر مشاة أمام مسجد بلال بن رباح -رضي الله عنه- وذلك لتسهيل حركة مرور السيارات،ولحماية العابرين لطريق مشياً على الأقدام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>