بعد انتشار مقطع للتعصب الرياضي مدير تعليم عفيف يلتفي بمعلمي التربية البدنية

بعد انتشار مقطع للتعصب الرياضي مدير تعليم عفيف يلتفي بمعلمي التربية البدنية
http://adwaalwatan.com/?p=141931
الزيارات: 5630
التعليقات: 0

التقى سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة عفيف سعادة الاستاذ سعيد بن سعد النفيعي بمكتبة معلمي التربية البدنية بمدارس المحافظة .
اطلع من خلاله على البرنامج الزمني لبرامج ومسابقات النشاط الرياضي للفصل الدراسي الحالي وفي كلمة توجيهية من سعادة مدير التربية والتعليم حيث أكد أن معلم التربية البدنية هو المعلم الأول في المدرسة وهو المحبوب للطلاب بحكم ميول الطلاب للمناشط الرياضية المختلفة . ومن هنا تأتي أهمية معلم التربية البدنية حيث يلعب دوراً هاماً في جعل المدرسة مشوقه للطلاب وأكد النفيعي على الإهتمام بالأيام التي تسبق الإجازات والتي تعقبها وضرورة وضع برامج رياضية تحديداً لهذه الأيام . فيما يأتي أجتماع النفيعي لمعلمي التربية البدنية بعد انتشار بعض المقاطع المرئية عبر اليوتيوب والتي يظهر فيها التعصب الرياضي من أحد معلمي التربية البدنية . والذي تخلى فيه المعلم عن دورة التربوي والتوجيهي وأكد كذلك على نبذ مثل هذا التعصب وأكد أننا ابناء دين واحد ووطن واحد . يجب أن نفكر كيف لنا أن نساهم في بناء العقول التي تساعد على الإرتقاء بالوطن والمحافظة على مكتسباته . لا التي تثير مثل هذه التعصبات .وفي ختام اللقاء شكر سعادة الاستاذ سعيد النفيعي الجميع وتمنى لهم التوفيق والسداد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>